حركة شباب 20فبراير

الاخبار الصور
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نـــــــداء حركة 20 فبراير طنجة "على درب شهدائنا سائرون صامدون ومستمرون"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yahayamin

avatar

المساهمات : 192
تاريخ التسجيل : 16/01/2012
العمر : 47
الموقع : لزاري

مُساهمةموضوع: نـــــــداء حركة 20 فبراير طنجة "على درب شهدائنا سائرون صامدون ومستمرون"   الثلاثاء فبراير 14, 2012 9:09 am


حركة 20 فبراير طنجة
نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــداء
مطالبنا مشروعة وعلى درب شهدائنا سائرون صامدون ومستمرون
ايتها الجماهير الشعبية المناضلة:
ستحل يوم الاثنين القادم، ذكرى مرور سنة على انطلاق شرارة الحراك العشريني بقيادة حركة 20 فبراير، فبعد سنة من النضال الشعبي والعطاء والتضحيات ،سقط فيها العشرات من الشهداء والمعطوبين والمعتقلين كما تمكنت الحركة مند بروزها من تجاوز كل المطبات والفخاخ المنصوبة والمعدة لاحتوائها وتفجيرها .وها هي اليوم لازالت الحركة مسلحة بارادة وعزيمةقويتين مستمدتين من ايمانها بعدالة قضايا شعبنا ومطالبها العادلة والمشروعة المكثفة في شعار الحرية الكرامة والديمقراطية والعدالة الاجتماعية. وفي ظل تعنت النضام المخزني وتجاهله التام لمطالب الشعب المغربي واستمراره في مسلسل الالتفاف والمناورة عليها بدءا بخطاب 9 مارس مرورا بفرضه للدستور الممنوح وتعيينه لحكومة صورية اطفائية واستمراره في نهج سياسة القمع والاعتقال والبلطجة لفرض الامر الواقع .
ان طموحاتنا كبيرة وانجازاتنا متواضعة لكن اصرارنا لا حدود له
وبناء على ماسبق وفي ظل:
1- الغياب التام لاي ارادة حقيقية للتغيير ونهج سياسة الادان الصماء والهروب الى الامام والاستمرار في نهج سياسة القمع والتنكيل والتضليل ،والزج بالمناضلين في السجون ،وحماية قتلة الشهداء .

2-فرض دستور ممنوح ولا ديمقراطي يكرس الاستبداد والحكم الفردي المطلق.

3- الاستمرار في فرض مؤسسات صورية فاقدة لاي شرعية شعبية

4-استشراء الفساد بكل انواعه وغياب المحاسبة والمسائلة وتكريس سياسة الافلات من العقاب في الجرائم السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية .

5- تردي وتدهور الخدمات العمومية من تعليم .صحة. سكن واستمرار غلاء المغيشة وتدني الاجور وانتشار البطالة والفقر والتهميش وتزايد التسريحات الجماعية للعمال والعاملات .

6-استمرار مسلسل القمع والاغتيالات والاعتقالا في حق مناضلي ومناضلات الشعب المغربي ومصادرة الحق في الراي والتعبير والتحكم في الاعلام العمومي واقصاء الحركة والاصوات المعارضة منه.

7-استمرار رهن الاقتصاد الوطني والمصالح الحيوية للشعب المغربي بيد الراسمالية العالمية والمساهمة في تصريف ازمتها على حساب قوت شعبنا.

ندعوا ونهيب بالجماهير الشعبية وكل القوى الديمقراطية السياسية والنقابية والجمعوية والشبيبية وكل الاحرار والشرفاء الى النزول للشارع يوم الاحد 19 فبراير 2012 للاحتجاج بدا من الساعة العاشرة صباحا من الاحياء الشعبية في اتجاه ساحة التغيير ببني مكادة خيث ستنطلق من هناك مسيرة شعبية على الساعة الثانية عشر 12H00MN
لن يكلفنا النضال اكثر مما يكلفنا الصمت
عاش الشعب

عاشت حركة 20فبراير المجيدة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/yahya20FEV
 
نـــــــداء حركة 20 فبراير طنجة "على درب شهدائنا سائرون صامدون ومستمرون"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حركة شباب 20فبراير :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: