حركة شباب 20فبراير

الاخبار الصور
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  حركة 20 فبراير امزورن تصدر بيان الى الراي العام تدين فيه اختطاف/اعتقال الناشطين في حركة 20 فبرايربوعياش عبد الحليم البقالي و محمد أهباض.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yahayamin

avatar

المساهمات : 192
تاريخ التسجيل : 16/01/2012
العمر : 47
الموقع : لزاري

مُساهمةموضوع: حركة 20 فبراير امزورن تصدر بيان الى الراي العام تدين فيه اختطاف/اعتقال الناشطين في حركة 20 فبرايربوعياش عبد الحليم البقالي و محمد أهباض.   الجمعة مايو 18, 2012 6:13 pm

حركة 20 فبراير
امزورن و نواحيها
بيان الى الرأي العام

تحية المجد و الخلود لشهداء حركة 20 فبراير وكافة شهداء الشعب المغربي،
تحية العزة و الصمود لمعتقلي حركة 20 فبراير و كافة المعتقلي السياسيين.

لازال النظام القائم يستمر في حربه الشرسة ضد كل الحركات الاحتجاجية والاجتماعية وكل القوى الصامدة والمكافحة والمتشبثة بحق الشعب المغربي في الحرية والكرامة والديمقراطية والعدالة الاجتماعية.
ففي البداية نهج النظام المستبد سياسة الالتفاف والهروب الى الامام لاحتواء الحراك الشعبي منذ بدايته، وبعد ذلك اعتمد "المقاربة الامنية" لقمع نضالات الحركات الاحتجاجية الاجتماعية الشعبية تحت عدة مسميات كاسترجاع "هيبة الدولة" ومحاربة "الفوضى"، ليتم الهجوم على العديد من المواقع النضالية المتقدمة والاعتصامات المفتوحة في العديد من المدن و القرى المغربية، كما قام بحملة الاعتقالات والاختطافات والزج بخيرة ابناء هذا الوطن في غياهب السجون بتهم واهية و محاضر ملفقة ومحاكمات صورية وبأحكام جائرة انتقامية (معتقلي اسفي، تازة،الدار البيضاء،ايت بوعياش،امزورن، فاس،واجلموس...) وممارسة شتى انواع الترهيب والترعيب عبر اطلاق مسلسل من المتابعات والاستنطاقات الاستفزازية في حق عدد من المناضلين قصد تغييبهم عن ساحة النضال وعزلهم عن الجماهير الشعبية وما الاختطاف الهوليوودي للمناضل عبد الحليم البقالي ومحمد أهباض الا خير دليل على عودة سنوات الرصاص القديمة/الجديدة و لهذا نعلن للراي العام مايلي:
- ادانتنا لعملية اختطاف الناشطين في حركة 20 فبرايربوعياش عبد الحليم البقالي و محمد أهباض.
- شجبنا لحملة الاستنطاقات والاعتقالات و الاختطافات و للاحكام الجائرة الصادرة في حق معتقلي بوعياش و امزورن وباقي المناطق.
- نستنكر استمرارالحصارالقمعي المفروض على اشكال حركة 20 فبراير امزورن امام ساحة 24 فبرايرمند 11 مارس.
- نطالب بفتح تحقيق مستقل و نزيه في احداث 8/11/13 مارس وملف اغتيال الشهداء و محاسبة الجناة.
- نطالب باطلاق سراح كافة معتقلي بوعياش و امزورن وكافة المعتقلين السياسيين.
- نطالب برفع الحضرعن حرية التضاهر والاحتجاج السلمي مع إزالة كل اشكال العسكرة المضروبة على المنطقة واسقاط كل المتابعات التي تطال مناضلي الحركة.

و في الاخير، نؤكدعلى استمرارية نضالاتنا الشعبية لتحقيق مطالبنا العادلة والمشروعة من اجل مغرب الحرية و الكرامة و العدالة الاجتماعية ضدا على السياسة المخزنية المكرسة لمزيد من الاستبداد و الفساد.
كما ندعو الجماهير الشعبية و قواها الحية للوقوف ضد كل المخططات الجهنمية الساعية لاحباط الارادة الشعبية في التغيير الحقيقي.

عــــاش الشعب المغربي
المجد و الخلود لشهداء الكرامة
عاشت حركة 20 فبراير المكافحة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/yahya20FEV
 
حركة 20 فبراير امزورن تصدر بيان الى الراي العام تدين فيه اختطاف/اعتقال الناشطين في حركة 20 فبرايربوعياش عبد الحليم البقالي و محمد أهباض.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حركة شباب 20فبراير :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: