حركة شباب 20فبراير

الاخبار الصور
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بيان تنسيقية الداعمة لحركة 20 فبراير بطنجة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yahayamin

avatar

المساهمات : 192
تاريخ التسجيل : 16/01/2012
العمر : 47
الموقع : لزاري

مُساهمةموضوع: بيان تنسيقية الداعمة لحركة 20 فبراير بطنجة   السبت مايو 05, 2012 12:21 pm

بيان
على إثر استدعاء المناضلين رشدي العولة و محمد الزكاف الناشطين في حركة 20 فبراير بطنجة من طرف أجهزة البوليس، قصد التحقيق معهما في ملف ملفق يتمثل في اتهامهما زورا و بهتانا بالاعتداء على أحد المواطنين، و بعد التحاق شباب الحركة بولاية الأمن مؤازرين بالقوى الداعمة المشكلة من هيئات سياسية و نقابية و حقوقية و جمعوية، قصد الوقوف على ملابسات هذه القضية المفبركة و تقديم الدعم للمناضلين المتابعين و عائلتيهما، فوجئ الجميع و بدون سابق إنذار بهجوم عنيف و غير مبرر للقوى القمعية على النشطاء الواقفين في الحديقة المجاورة لولاية الأمن مما أدى إلى إصابة العديد من الشباب و الشابات بإصابات و رضوض خطيرة تكلب نقل بعضها إلى المستشفى لتلقي العلاج.
أمام هذا الهجوم القمعي الوحشي و استمرار المخزن في تبني المقاربات الأمنية في مواجهة الحركات الاحتجاجية السلمية بدل الاستجابة لمطالب الشعب العادلة و المشروعة، تعلن التنسيقية الداعمة لحركة 20 فبراير بطنجة للرأي العام المحلي و الوطني ما يلي:
1- إدانتنا لسياسة تلفيق التهم المفبركة للمناضلين رشدي العولة و محمد الزكاف، الهادفة عبثا إلى كبح نضالات حركة 20 فباير بطنجة بعدما استنفد معها المخزن كل أساليب القمع والتشويه وتسخير البلطجية ومروجي المخدرات.
2-
3- تضامننا المبدئي و اللامشروط مع ضحايا التدخل المخزني الوحشي في حق مناضلات و مناضلي الحركة.

4- تأكيدنا على سلمية الأشكال الاحتجاجية التي تخوضها حركة 20 فبراير و دعوتنا لنشطاء الحركة و الجماهير الشعبية المتعاطفة مع مطالبها إلى اليقظة و الحذر و عدم السقوط في فخ العنف و العنف المضاد.

5- استمرارنا في دعم حركة 20 فبراير و انخراطنا الدائم في أشكالها النضالية حتى تحقيق الحرية و الكرامة و العدالة الاجتماعية.

6- دعوتنا لكافة القوى السياسية و النقابية و الحقوقية و الجمعوية المكافحة و المنابر الإعلامية الحرة إلى دعم حركة 20 فباير و المشاركة في الأشكال النضالية التي تخوضها على أرضية مطالبها العادلة و المشروعة.

عاشت حركة 20 فباير صامدة و مناضلة و عاش الشعب المغربي حرا كريما.

عن التنسيقية الداعمة لحركة 20 فبراير بطنجة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/yahya20FEV
 
بيان تنسيقية الداعمة لحركة 20 فبراير بطنجة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حركة شباب 20فبراير :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: