حركة شباب 20فبراير

الاخبار الصور
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نداء حركة 20 فبراير موقع القنيطرة للمشاركة المكثفة في الوقفة الاحتجاجية التي ستنظم يوم الجمعة 23 مارس على الساعة 18:00 أمام الحي الجامعي الساكنية.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yahayamin

avatar

المساهمات : 192
تاريخ التسجيل : 16/01/2012
العمر : 47
الموقع : لزاري

مُساهمةموضوع: نداء حركة 20 فبراير موقع القنيطرة للمشاركة المكثفة في الوقفة الاحتجاجية التي ستنظم يوم الجمعة 23 مارس على الساعة 18:00 أمام الحي الجامعي الساكنية.   الجمعة مارس 23, 2012 6:28 am


نداء حركة 20 فبراير . الشعب يريد التغيير . موقع القنيطرة .

* وفاء منا لدماء الشهداء . و فاء منا لكل المقهورين و المظلومين . وفاء منا للجماهير الشعبية التواقة للتحرر . و فاء لمغرب يتسع للجميع يضمن كرامة المواطن و حقوقه الأساسية المتمثلة في الشغل القار و حقه في السكن الائق و التعليم و التطبيب المجاني و قضاء مستقل و عادل . و القطع مع كل أشكال الاستبداد و الفساد و العبث بثروات و خيرات هدا الوطن الجريح من طرف النظام الاستبدادي القائم بالبلاد و أيضا من أجل تخليد دكرى انتفاضة التلاميد المجيدة 23 مارس و أيضا تضامننا المبدئي و ألا مشروط مع المدن التي تم قمعها من طرف هدا النظام المخزني وعلى رأسهم مدينة (بني بعياش . و تازة . وايمزورن ... ) .

* و لهدا تدعو حركة 20 فبراير . جل ساكنة مدينة القنيطرة الى المشاركة المكثفة في الوقفة الاحتجاجية التي ستنظم يوم الجمعة 23 مارس على الساعة الثامنة مساء أمام الحي الجامعي الساكنية .

جميعا بالنضال و الصمود الحقوق ستعود .
عاش الشعب المغربي و المجد و الخلود
لشهدائنا الأبرار . ودمنا ودمتم للنضال أوفياء


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/yahya20FEV
 
نداء حركة 20 فبراير موقع القنيطرة للمشاركة المكثفة في الوقفة الاحتجاجية التي ستنظم يوم الجمعة 23 مارس على الساعة 18:00 أمام الحي الجامعي الساكنية.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حركة شباب 20فبراير :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: